مجتمع

عالية بشكل كبير!


اليوم أقدم ل لولا - صاحبة هذا المطبخ - هي إسبانية وتعيش مع زوجها كوبنهاغن واليوم سوف يعرض علينا مطبخه الرائع ، وهو مكان مليء بالحياة ، مع سقوف عالية للغاية ، وغطاء شفاط رائع لا نهاية له ، وطاولة مثل تلك من قبل - مع العلكة وكل شيء - ونافذة كبيرة. أتركك معها ولكن ليس قبل أن أشكرها على إرسال قطعة من حياتها. أنا متأكد من أنك ستحب هذا المطبخ !!!! إنه إلهي!
الملايين من الشكر والعديد من القبلات

مرحبا بالجميع:
اسمي هو لولا، لقد كنت متابعا مخلصا للمدونة لفترة طويلة ، وسوف أخبركم مرات عديدة ... ولكن الوصفات والأفكار رائعة.

أكتب إليكم لأنه يجعلني أشعر بالجنون لرؤية المطابخ التي تنشرها ، والناس لديهم أفكار جيدة للغاية !! والحقيقة هي أنني منذ فترة طويلة أريد أن أبين لك ، أنا فقط بحاجة إلى العثور على ثقب صغير وسلب العار ، لذلك أشكرك على إتاحة هذه الفرصة لي لفتح باب مطبخي ، هناك يذهب ...

إعلان

يستخدم المطبخ من قبل زوجين ، ليس لدينا أطفال حتى الآن. كل مطبخ له سحر ، ولكن أنا أحب بلدي! إذا كنت أتجسد في حياة أخرى ، سأكون طباخًا آمنًا ، وأحب أن أطبخ ، وأحب ثيرموميكس ، وهو يرتاح لي ولا يوجد شيء أحب أكثر من صنع العشاء والوجبات للأفضل.

تبلغ مساحة المطبخ حوالي 22 مترًا ونصفًا ، ويحتوي على سقوف يزيد ارتفاعها عن 4 أمتار مع نافذة ضخمة ، وبالتالي فإن الشعور بالرحابة رائع !!
ومن طلى أبيض مع كونترتوب الغرانيت الأسود ، مع الكل الأجهزة المغطاة بألواح ناقص الميكروويف و الفرن الذي هو أيضا جزءا لا يتجزأ من في الأفق على الجزيرة. الغسالة في غرفة أخرى.

ال الأرضيات من الخشب القديم، مثالية للمشي حافي القدمين ، كما سترى وضعنا مدخل كبير في المطبخ الكليم الإيراني 3 × 4 أمتار، أنا أعلم أنه ليس من الشائع جدًا بين الأسبان وضع سجادة في المطبخ ، لكننا نحب شعور الدفء ، فهو نظيف للغاية لأننا لا نسير مع أحذية الشارع في المنزل.

في تجربتي ، لا يوجد شيء أكثر راحة من الطهي في جزيرة ، كل شيء باليد ، مرتبة.

يأتي مصباح المطبخ أولاً من النافذة الضخمة ، ثم خمس نقاط من الضوء عند قاعدة الخزانات ، و 4 نقاط عند قاعدة غطاء الشفاط ، ومصباح كبير أعلى الطاولة تقريبًا ، حتى أننا لا نشغلها كثيرًا منذ مع الإضاءة المحيطة لنقاط الإضاءة ، من الجيد جدًا الطهي.

الخزانة القابلة للإزالة التي لدينا في المطبخ باعتبارها مؤن مريحة للغاية. والجدول الذي نستخدمه هو الذي تراه ، ونحن نستخدمه عندما نكون وحدنا. اشتريناها في متجر للتحف ، طاولة المطبخ الفرنسية القديمة مع اثنين من الأدراج قليلا. الكراسي من نفس متجر التحف وتأتي من مدرسة قديمة في فرنسا ، ونحن نحب ذلك لأن حصلت علكة قديمة تحت، والتي تركنا سليمة ، بالطبع!

حسنا ، آمل أن تكونوا قد أحببت ذلك. شكرًا جزيلاً على إتاحة الفرصة لي لتدريس هذه الزاوية حيث أحب قضاء الكثير من الوقت مع comistrajos وكلما أردت ، فأنت مدعو.

أتركك مع مناظر من مطبخي ...
القبلات
لولا

فيديو: استعراض متصفح فايرفوكس 2018 اصبح اسرع بشكل كبير ونسبة امان عالية (أبريل 2020).